• يونيو 3, 2021
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 41
  • 0

عقد مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية اجتماعه الدوري برئاسة سعادة خالد بن جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة وبحضور جميع الأعضاء.

في مستهل الاجتماع حرص سعادته  على الترحيب  بجميع أعضاء المجلس ، وأشاد بجهودهم المبذولة  في دعم مسيرة النادي وتحقيق أهدافه ،  رغم كل التحديات التي تواجه كافة الأنشطة الرياضية على مستوى الدولة ، وفي مقدمتها ” كوفيد 19  ”  الذي مازال يلقي بظلاله على كافة مفاصل الحياة بصفة عامة وعلى الرياضة بصفة خاصة رغم انحصاره نسبيا ، متمنيا انتهاء الجائحة  قريبا  بشكل نهائي وعودة الحياة لطبيعتها  بما تتضمنه من  ممارسة كافة الأنشطة الرياضية  بأمن وآمان  .

وخلال الاجتماع  تمت مناقشة ترتيبات إنشاء 5  مراكز تدريب بحرية في كافة المدن الساحلية  بإمارة الشارقة  مع توفير كل ما يلزم لها من أدوات  ومعدات وخبرات  تدريبية  مميزة لهذة المراكز التي تستهدف توسيع قاعدة ممارسي كافة الرياضات البحرية على مستوى الإمارة .

كما وافق مجلس الإدارة على إطلاق خطة تطوير تستهدف حصول النادي  على  5  شهادات في الجودة ، كما وافق على مشاركة فريق الدراجات المائية بالنادي في بطولة بولندا الدولية التي تعتبر واحدة من جولات بطولة أوربا الدولية للدراجات المائية  ، كما وافق على إطلاق مسابقة باسم النادي في التصوير البحري تحت الماء سيرصد  لهل كل الإمكانيات لإنجاحها  .

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content