• أغسطس 28, 2022
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 366
  • 0

اختتمت على شاطىء بحيرة الخان في مدينة الشارقة منافسات بطولة الشارقة للسباحة الأولى من نوعها في الإمارة الباسمة، والتي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على مدار شهر كامل على شواطىء أربعة مدن مختلفة بإمارة الشارقة وشارك فيها أكثر من 400 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية.

 

وأقيمت منافسات الجولة الرابعة والختامية بحضور كل محمد الكمالي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وأحمد الحوسني مدير عام النادي اللذان قام بتتويج الفائزين والحاصلين على المراكز الأولى.

 

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز المتسابق سيف الله خالد بالمركز الاول في فئة 1500 متر رجال، وفوز المتسابقة سارة لجنف بالمركز الاول في فئة 1500 متر نساء، وفوز المتسابق محمد المللا بالمركز الاول في فئة 800 متر شباب، وفي فئة 500 متر ناشئين فاز بالمركز الاول علي علي، وفوز المتسابقة راغد محمد طه في نفس الفئة بالمركز الاول ناشئات.

 

وقال محمد الكمالي أن بطولة الشارقة للسباحة حظيت بالكثير من المنافسة بين السباحين في مختلف الفئات العمرية، مشيرا إلى أن إقامة هذه البطولة جاء انطلاقا من حرص نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على صقل مهارات السباحين والسعي في المساهمة لنشر رياضة السباحة بين مختلف فئات المجتمع، وإيجاد قاعدة رياضية تنطلق منها المنافسات المختلفة لهذه الرياضة التي باتت تشهد اقبالا كبيرا في السنوات الأخيرة.

 

 

من جانبه أعرب أحمد الحوسني عن سعادته بالمستوى الفني المتميز للبطولة في نسختها الأولى، لافتا إلى أن الأندية المشاركة قدمت مستويات مميزة الأمر الذي يسهم بشكل كبير في نشر اللعبة في إمارة الشارقة.

 

وأكد الحوسني أن النادي البحري بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجين حريص كل الحرص على استمرارية تنظيم مثل هذه البطولات التي تحقق مكاسب كبيرة في إيجاد قاعدة من الكوادر المؤهلة لتمثيل الدولة في كافة المحافل الإقليمية والعالمية.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content