انطلق المخيم البحري الصيفي الذي ينظّمه نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أمس الأول على شواطئ دبا الحصن، بنجاح كبير ومشاركة واسعة، برغم أنه يقام لأول مرة هناك، وهو قائم على غرار المخيمات البحرية المتعددة التي ينظمها النادي خلال إجازتي الصيف والربيع كل عام.
ويقام المخيم تحت شعار «عيش حياة البحر»، وهو مخصص لطلبة المدارس من الأعمار 6 وحتى 16 عاماً، ويقام بالتعاون مع مجلس الشارقة ويستمر حتى يوم 5 يوليو المقبل، والذي شهد مشاركة واسعة للتلاميذ والطلبة من مدينة دبا الحصن والأماكن المحيطة بها الذين يرغبون في ممارسة كافة الرياضات البحرية بمختلف أنواعها خلال عطلة الصيف المدرسية.
وكان مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية رصد مجموعة من الأهداف البناءة التي يسعى لتحقيقها من خلال تنظيم المخيم الصيفي الحالي المقام في دبا الحصن، والمخيم المقبل الذي يقام على كورنيش بحر الخان بالشارقة والذي حدد له أن يقام في الفترة من 10 إلى 16 يوليو الجاري.
ومن جانبه، أشاد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لنادي الشارقة البحري المشرف على إقامة الفعاليات والإقبال المميز الذي شهده انطلاق مخيم دبا الحصن، مشيراً إلى أن تنوع أنشطة المخيم ساهمت في إقبال كبير من قبل طلبة المدارس الذين يعشقون الرياضات البحرية كالتجديف والدراجات المائية والغوص وصيد الأسماك بجانب الرياضات الشاطئية ككرة الطائرة والكرة الصابونية.
وأضاف: «يستهدف المخيم في تعزيز الدور المجتمعي للنادي وتوفير فرص ممارسة الرياضات البحرية الترويحية وبث روح الولاء والانتماء بين الأطفال والأشبال والناشئين من خلال ممارسة الأنشطة البحرية، واكتشاف مواهب الأطفال والشباب وتطوير أدائهم واستثمار وقت الفراغ خلال إجازة الصيف».

المصدر: الخليج

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *