• أكتوبر 22, 2021
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 31
  • 0

احتفى نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بنجوم فريق الدراجات المائية بالنادي أبطال منافسات بطولة العالم التي جرت مؤخراً بولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث حصدوا ذهبية وفضية.

حرص مجلس إدارة النادي برئاسة خالد بن جاسم المدفع وبحضور أعضاء مجلس الإدارة على الاحتفال بالإنجاز الذي تحقق ويضاف إلى مجمل إنجازات النادي منذ إشهاره.

وكان فريق النادي عاد من أمريكا بلقبين من خلال بطليه عامر حوير صاحب المركز الأول وذهبية فئة «رنباوت ستوك»، ومانع المرزوقي صاحب المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات «رنباوت ركلايت»، بعد مشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة.

من جانبه، أشاد خالد بن جاسم المدفع بما حققه أبطال النادي من نتائج مشرفة خلال البطولة، وأرجع هذا التميز لحجم الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، لأبنائه والذي يترجمه مجلس إدارة النادي ومن خلفه مجلس الشارقة الرياضي من خلال توفير الدعم الكامل للرياضة والرياضيين على مستوى الإمارة.

ووعد بالمزيد من النتائج الطيبة خلال المشاركات المقبلة ليس في الدراجات المائية فقط بل في مختلف الرياضات والأنشطة البحرية المتنوعة التي يحتضنها النادي. أما أحمد الحوسني المدير التنفيذي للنادي الذي رافق الفريق كرئيس للبعثة فأشار إلى أن الفريق خاض منافسات البطولة بتحد كبير ورغبة في تحقيق إنجاز يليق باسم النادي وحجم الدعم المعنوي واللوجستي الذي تم توفيره للفريق.

وذكر أن الفريق كان مميزاً خلال المشاركة، ونجح في اعتلاء منصة التتويج بجدارة ورفع علم الدولة في سماء البطولة.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content