• ديسمبر 29, 2021
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 218
  • 0

اختتم نادي الشارقة البحري عام 2021 بانجاز جديد حققه في ختام موسم الدراجات المائية بفوز غالي ومستحق في آخر جولات بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية التي جرت بشاطئ الحديرات ، حيث توج بطل النادي عامر حوير  بالمركز الاول في فئة ( رنباوت جي بي 3 )  ، وبلقب بطل الموسم في نفس الفئة ، كما نجح بطل النادي مانع المرزوقي في الحصول على المركز الثالث في فئة  ( رنباوت جي بي 2 ) في نفس الحدث .

وبهذا الانجاز الكبير والمميز أسدل نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية  الستار على موسمه البحري لعام 2021 ، الذي تضمن العديد من الألقاب والانجازات المهمة  المحلية والدولية والعالمية التي أضافها إلى مجمل انجازاته التي كان حققها  النادي منذ بداية مسيرته الناجحة قبل أكثر من 6 سنوات ، كما تضمن المشاركة في العديد من الفعاليات والأحداث المجتمعية التي جرت على مدار الموسم في مختلف مدن وشواطئ الإمارة .

 

وبهذا الانجاز الإضافي الذي حققه أبطال النادي في ختام الموسم أكد سعادة / خالد بن جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي سعادته ورضاه بما حققه أبطال النادي من ألقاب وانجازات هذا الموسم .

واشار ان ما تحقق جاء بفضل ودعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي  عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، وبمتابعة من قبل سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب الحاكم ، وسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب الحاكم ، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب الحاكم .

وانتهز سعادته الفرصة ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بإمارة الشارقة بمناسبة العام الجديد ، واعدا بالمزيد من الجهد والعمل خلال الموسم المقبل لتحقيق كل الأهداف المرجوة التي تليق باسم إمارة  الشارقة ، ومكانة دولة الإمارات العربية المتحدة .

كما حرص سعادته على توجيه الشكر الجزيل إلى مجلس الشارقة الرياضي والقائمين علية لدعمه المتواصل لمسيرة النادي ، والى جميع أعضاء مجلس إدارة النادي وكافة الأجهزة الإدارية والفنية القائمة على شؤونه  .

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content