• يونيو 25, 2022
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 630
  • 0

استقبل أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وفد من المملكة العربية السعودية برئاسة ثامر حابس المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص، والوفد المرافق له.

 

تأتي الزيارة في إطار التعاون والتنسيق وزيادة التواصل الرياضي في مجال الرياضات البحرية، ودراسة مدى الاستفادة من إقامة بعض البرامج والدورات التدريبية التي تخدم الطرفين وتحقق أهداف واستراتيجية الجانبين بالاهتمام في الشباب وتوفير بيئة جذب عالية في مايخص رعاية الرياضية البحرية.

 

وتوجه الحوسني بخالص الشكر للوفد الزائر على ماتضمنته الزيارة من وجهات نظر وأفكار ومبادرات رياضية ممكن الاستفادة منها في القريب العاجل وبما يخدم استراتيجية وأهداف الطرفين وتطوير الرياضات البحرية في دول الخليج العربي.

 

ومن جانبهم أثنى سعادة ثامر حابس بما لمسه من جودة عمل إداري وفني في النادي، كما أثنى على جهود النادي في تطوير العمل في مجال الرياضات البحرية، متمني التوفيق والسداد وأن تكون هذه الزيارة باكورة عمل قادم وتعاون مشترك يسوده التطوير والنجاح.

 

وفي نفس السياق نظمت أكاديمية الشارقة للرياضات البحرية التابعة لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية دورة تأهيل حكام لسباقات الدراجات المائية لبعثة الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص على مدار يومين بمشاركة 9 أشخاص من الوفد الزائر، حيث شارك المتدربين في تنظيم وتحكيم بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية مع فريق عمل النادي في التنظيم والتحكيم وتم في ختام البطولة تكريمهم ومنحهم شهادات مشاركة في الدورة وشهادة شكر لمشاركتهم الفعالة في انجاح البطولة

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content