• يوليو 6, 2021
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 39
  • 0

عقد مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية اجتماعه الدوري أمس الأول  في مقر بيت الحكمة بالشارقة برئاسة سعادة خالد بن جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة ، وبحضور جميع أعضاء المجلس .

واستعرض  المجلس العديد من أمور وأنشطة النادي المهمة ، وفي مقدمتها الاطلاع على آخر مستجدات مراكز التدريب الخمسة المقرر إنشائها بمدن الإمارة بمكرمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بهدف نشر الرياضات البحرية الاولمبية  بتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي    ، كما ناقش المجلس مستجدات ملف النادي الخاص بحصول النادي على شهادة  ” الايزو ” في جودة العمل .

 

 

واعتمد مجلس الإدارة إصدار العدد الثاني من مجلة النادي   التي تتضمن كافة الأنشطة والفعاليات التي نظمها وشارك بها النادي خلال الموسم الأخير( 2020/ 2021 ) ، والتي تبرز حجم النجاح الذي حققه النادي من خلال نتائج أبطاله ، ونجاحه في المشاركة وتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والمجتمعية .

 

 

كما ناقش المجلس  صرف المكافآت الخاصة بانجازات اللاعبين التي تحققت على مدار الموسم ، كما تم اعتماد  آلية لصرف البدلات و المكافآت للاعبين .

كما اعتمد  المجلس كل من  التقرير المالي، والتقرير الإعلامي الشهري للنادي ، ومناقشة آخر المستجدات الخاصة بنشاط اللجان العاملة في النادي وتقييم أدائها  .

وبعد اطلاعه على نتائج ونجاحات حملة تنظيف قاع ميناء الصيادين في  مدينة خور فكان التي نظمت مؤخرا  ، اتفق  المجلس بمواصلة  هذا الدور   بتنظيم  مزيدا من الحملات على مستوى جميع مناطق وشواطئ الإمارة ، كما طالب المجلس تفعيل أكثر  لمركز إسعاد المتعاملين الخاص بالنادي  من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لقياس مستوى رضاهم  ، هذا بجانب الدعوة لاستقبال المقترحات التي تساعد في تطوير مستوى جودة الخدمات التي يقدمها النادي إلى كافة المنتسبين إلى الرياضات البحرية بصفة خاصة والمجتمع ككل بصفة عامة .

كما ناقش مجلس الإدارة  برنامج الفعاليات المقترح تنفيذه خلال الربع الأخير من عام الحالي  .

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content