ثمن سعادة خالد بن جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة السخية وتقديره الكبير لأصحاب الإنجازات الرياضية في الموسم / 2019 – 2020 /.

و أشار إلى أن هذه المكرمة الغالية ليست بغريبة على سموه بالرغم من كل الظروف التي تمر بها جميع دول العالم في ظل جائحة كورونا رغم كل ذلك نجد سموه دائم العطاء والتشجيع خاصة لأصحاب الإنجازات والمميزين من أبنائه وبناته من الرياضيين.

وأكد سعادته أن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة تعد دعما جديدا وتشجيعا لأبناء الإمارة الباسمة من أصحاب الإنجازات الرياضية وخير دافع لهم لتحقيق الأفضل الذي يليق بهم وبحجم طموحاتهم وبحجم الدعم المرصود لهم من قبل القيادة الرشيدة والمتابعة المستمرة من قبل مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي .

و أوضح ان جميع المنتمين والمنتسبين إلى نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية يتطلعون في ظل هذه الحوافز الاستثنائية إلى تقديم الأفضل وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تليق بحجم الطموح المرصود من قبل القيادة الرشيدة .

ووعد سعادة خالد بن جاسم بترجمة آمال وطموحات صاحب السمو حاكم الشارقة الرياضية إلى نتائج وإنجازات تسجل في سجل الرياضة الإماراتية .. موجها التهنئة إلى جميع الرياضيين من أصحاب الإنجازات في الإمارة الباسمة ..

متمنيا لهم المزيد من الألقاب والإنجازات ورفع علم الدولة عاليا في سماء البطولات محليا وقاريا وعالميا .

وام/بتول كشواني/دينا عمر

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *