• فبراير 2, 2022
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 435
  • 0

أشاد مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية خلال اجتماعه الدوري برئاسة خالد جاسم المدفع، رئيس مجلس الإدارة، بالإنجازات الاستثنائية المشرفة التي حققها أبطال النادي في بطولة ملك تايلاند، وبطولة الإمارات للدراجات المائية، والفلاي بورد، التي أقيمت مؤخراً في دبي، وذلك خلال استقبال اللاعبين أصحاب الإنجازات.

كما استعرض الاجتماع عدداً من الموضوعات المهمة أبرزها اعتماد الهوية البصرية المحدثة لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وأكاديمية الشارقة للرياضات البحرية، واستعراض مستجدات خطة تطبيق مواصفات الجودة في النادي وأهميتها في تحسين مستوى الأداء العام في النادي.

كما تم عرض التقرير المالي لشهر ديسمبر ومراقبة مؤشر نسبة الدقة في التخطيط المالي للنادي، ومقارنتها بنتائج عام 2020 لنفس الشهر، وناقش الاجتماع نتائج مؤشرات أداء الجهاز الإعلامي في النادي، ومقارنته حسب وسائل التواصل المستخدمة على مدار الربع الرابع لعام 2021، إضافة إلى استحداث عدد من مؤشرات الأداء لقياس الأثر من كل قناة إعلامية على حدة. وفي ختام الاجتماع حرص رئيس مجلس الإدارة على الإشادة بجهود جميع أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية في النادي، وبتميز كافة اللجان العاملة فيه.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content