عقد مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية اجتماعه الأول للعام 2021 عن بعد برئاسة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة، وبحضور جميع الأعضاء، وتم خلاله مناقشة واعتماد العديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بنشاط النادي خلال الفترة القادمة.

وقام المجلس باستعراض جدول الأعمال واعتماد بعض بنوده، ومنها عرض واعتماد التقرير المالي للجنة الشؤون المالية والإدارية والتقرير الإعلامي للجنة الاتصال والإعلام الرقمي. كما عرضت لجنة الاستراتيجية والتميز المؤسسي بالنادي ملخص لنتائج المقارنات المعيارية بعد زيارات قامت بها اللجنة لأندية حصلت على جوائز التميز، منها نادي الحمرية الثقافي الرياضي ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ونادي الشارقة الثقافي الرياضي وذلك للاطلاع على أفضل الممارسات وتفعليها بالنادي.

كما عرضت لجنة الأنشطة الثقافية والرياضة المجتمعية مقترح البرامج الافتراضية التي تستهدف كافة شرائح المجتمع على أن يتم تفعيلها خلال الفترة القادمة، في ضوء جائحة «كوفيد -19» التي شهدها العالم طوال العام الماضي وأدت إلى إلغاء أغلبية الفعاليات على أرض الواقع.

وتطرقت جميع اللجان الرياضية كلجنة الزوارق السريعة والدراجات المائية ورياضات المحركات ولجنة الشراع والتجديف الحديث ولجنة صيد الأسماك والرياضات البحرية التراثية إلى خطة الفعاليات المقترحة للعام 2021 التي تنوعت لتشمل مختلف أنواع الرياضات البحرية.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *