• مارس 26, 2022
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 398
  • 0

أسدل الستار على منافسات الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للدراجات المائية، والتي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية واستضافت منافساتها بحيرة الخان في إمارة الشارقة بمشاركة 65 متسابق من 9 دول حول العالم تنافسوا في 11 فئة.

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز البطل الاماراتي راشد الملا في فئة الحركات الإستعراضية بالمركز الأول، وحل ثانيا الاماراتي أحمد الهاملي وجاء ثالثا الجنوب افريقي ريناد استرهوزين.

أما في فئة واقف ناشئين 3.1 حصد الاماراتي أحمد سالم  المركز الأول وجاء الروسي كير ايفانوف في المركز الثاني ونال يوسف رمضان المركز الثالث، وفي فئة واقف ناشئين 3.2 حصد الاماراتي علي العلي المركز الأول وحل ثانيا عبدالله يونس العوضي من دولة الامارات العربية المتحدة، وجاء ثالثا الاماراتي عمر عيسى الحمادي، وفي فئة واقف ناشئين 3.3 حصد الاماراتي سعود محمود ناصر العوضي على المركز الأول وجاء الكويتي فارس رمضان في المركز الثاني والإماراتي راشد سالم حصد المركز الثالث.

أما في فئة واقف جي بي 1 أحرز الفرنسي مورين رابيل المركز الأول وجاء الاماراتي عمر عبدالله راشد في المركز الثاني وحصد الاماراتي سالم يونس العوضي المركز الثالث.

وفي فئة واقف جي بي 2 حصد الاماراتي سعيد محمود ناصر العوضي المركز الأول، ونال الاماراتي أحمد عيسى الحمادي المركز الثاني، وجاء الروسي فلاديمير لفانوف في المركز الثالث.

وفي فئة جالس جي بي 1 حقق الكويتي يوسف العبد الرزاق المركز الأول، وحل الهنغاري كازا جورجي ثانيا والكويتي راشد الدواس ثالثا.

وفي فئة جالس جي بي 2 كانت الأفضلية لأبطال الامارات حيث حصد يونس العوضي المركز الأول، وحل سالم اليافعي ثانيا  وعامر عبدالرزاق حوير ثالثا.

وفي فئة جي بي 3 مواطنين حقق خليفة ابراهيم المرزوقي المركز الأول وخالد الزروعوني المركز الثاني وسالم محمد العلي المركز الثالث.

أما في فئة جالس جي بي 4 ستارك تمكن الكويتي أحمد الخضاري من تحقيق المركز الأول،  واحتل الاماراتي أحمد عيسى الحمادي المركز الثاني، وأحمد الطاير المركز الثالث.

وفي فئة المخضرمين كانت الأغلبية لأبطال الإمارات حيث حصد حريز المر بن حريز المركز الأول بينما جاء عبدالجليل العوضي في المركز الثاني وحصد عيسى العلي المركز الثالث.

وعقب ختام المنافسات قام أحمد القصير نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشـارقة الدولي للرياضات البحرية يرافقه أحمد الحوسني مدير عام النادي بتتويج الفائزين والحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى.

وبهذه المناسبة قال أحمد القصير نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية نحن سعداء بمستوى المنافسة والمشاركة والتنظيم الذي شهدته الجولة الرابعة من بطولة الامارات للدراجات المائية، حيث يعود هذا النجاج إلى الدعم الكبير الذي يحظى به نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية من القيادة الرشيدة في إمارة الشارقة والمتابعة المستمرة من مجلس الشارقة الرياضي الأمر الذي ساهم في تنظيم بطولة استثنائية تتسق وتؤكد ما وصلت إليه الإمارة الباسمة من تقدم كبير جعلها صاحبة تميز  في تنظيم أكبر البطولات العالمية.

وتوجه القصير بالشكر والتقدير لكافة الكوادر التنظيمية والمتطوعين المشاركين في تنظيم هذا الحدث لاخراجه بالصورة التي تليق بإمارة الشارقة وظهوره في صورة متكاملة ومميزة على ضفاف بحيرة الخان بالشارقة.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content