نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية البطولة الأولى من نوعها والتي تحمل اسم الإمارة للدراجات المائية والتي انطلقت منافساتها على شاطئ مدينة دبا الحصن التابع لإمارة الشارقة، حيث استقطبت البطولة نخبة من النجوم العالميين والمحليين، وصل عددهم لأكثر من 70 مشارك تنافسوا في 4 فئات.

 

شهد حفل التتويج سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وسعادة أحمد عبدالله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وأعضاء مجلس ادارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وأعضاء المجلس البلدي في دبا الحصن، وأحمد عيسى الحوسني مدير عام النادي.

 

وأسفرت نتائج الجولة الأولى من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية التي شهدت منافسات قوية في مختلف الفئات عن فوز البطل مانع المرزوقي بالمركز الأول في فئة جالس مفتوح، بينما جاء في المركز الثاني البطل خالد المازمي، وحصد البطل عيسى آل علي المركز الثالث.

 

أما في فئة واقف مفتوح نال المركز الأول المتسابق عمر عبد الله راشد الراشد وجاء في المركز الثاني المتسابق احمد عيسي الحمادي، وثالثا المتسابق عبد الله الحويطات.

 

وفي فئة واقف مخضرمين حصد المتسابق محمد محسن علي المركز الأول، وجاء المتسابق ناصر حميد عبيد النعيمي في المركز الثاني، وثالثا المتسابق عبد العزيز الحمادي.

 

أما فئة الناشئين فجاء في المركز الأول المتسابق علي آل علي، وحصد المتسابق كير ايفانوف المركز الثاني وجاء في المركز الثالث المتسابق حامد عيسي الحمادي.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content