• أبريل 19, 2022
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 418
  • 0

أقام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية حفل إفطار جماعي لموظفيه في فندق سنترو الشارقة، بحضور سعادة خالد بن جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة  وجميع أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام بالنادي وعدد كبير من الموظفين، ولاعبي النادي.

 

في البداية رحّب سعادة خالد بن جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة بالموظفين واللاعبين وشكرهم على تلبية الدعوة، وتبادل معهم التهاني بمناسبة شهر رمضان الفضيل، مؤكدا حرص النادي على تعزيز العلاقات الاجتماعية والتواصل بين الموظفين، ضمن أجواء بعيدة عن روتين العمل.

 

وفي السياق نفسه عقد مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية اجتماعه الشهري برئاسة سعادة خالد بن جاسم المدفع رئيس مجلس الإدارة وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام بالنادي، وتم خلال الاجتماع استعراض التقرير المالي، والإعلامي الشهري، كما تم مناقشة مشاركة النادي في مهرجان صير بونعير 2022، وعرض مقترح تنظيم المخيمات الصيفية لهذا العام، كما تم مناقشة مقترح تنظيم بطولة الشارقة للدراجات المائية واستقطاب الموهوبين في مدن إمارة الشارقة.

 

وفي ختام الاجتماع توجه رئيس مجلس الإدارة بالشكر والتقدير لكافة أعضاء المجلس والمدير العام للنادي على المستوى الاحترافي الذي قدم في تنظيم البطولات والمسابقات خلال الفترة الماضية متمنيا لهم التوفيق والتميز في الفعاليات القادمة.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content