• مارس 28, 2022
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 478
  • 0

اختتمت منافسات الجولة الثانية من بطولتي الامارات للموتوسيرف والفلاي بورد 2022 والتي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على بحيرة الخان في مدينة الشارقة بمشاركة 25 متسابقا تنافسوا على اللقب في 4 فئات.

 

وتوجت الدكتورة كارلا شاغوري عضو الاتحاد الدولي للرياضات البحرية ورئيسة الاتحاد اللبناني للرياضات البحرية الفائزين الحاصلين على المراكز الأولى في البطولتين بحضور مريم يوسف الحوسني عضو مجلس إدارة اتحاد الامارات للدراجات المائية وأحمد الحوسني المدير العام لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية ومحمد الكمالي وحميد الكندي أعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

 

حيث حقق المراكز الأولى في فئة الماستر كل من ماتياس نوفوتني المركز الأول، وأليكس لوكشيدر المركز الثاني، وماتياس كوليج المركز الثالث وجميعهم من التشيك، في حين حل أولاً في فئة التشالنجر والتحدي كل من فالنتينا نوفوتنا من التشيك، وجاء في المركز الثاني شاهين رمضان من الكويت، وأنيتا ستلولكلافا من التشيك في المركز الثالث.

 

وفي فئة الناشئين حقق المركز الأول فارس رمضان من الكويت، وجاء في المركز الثاني ليندا لوشكيدر، وثالثاً حمد الحداد من الكويت، وفي فئة الروكس تمكن عبيد الهاملي من حصد المركز الأول، بينما جاء مانع المرزوقي ثانيا وخالد المازمي ثالثا.

 

أما في بطولة الامارات للفلاي بورد تمكن المتسابق مانع المرزوقي من تحقيق المركز الأول، بينما جاء سعود الحمادي في المركز الثاني، ونال ماجد المرزوقي المركز الثالث.

 

من جانبها عبرت الدكتورة كارلا شاغوري عضو الاتحاد الدولي للرياضات البحرية ورئيسة الاتحاد اللبناني للرياضات البحرية عن سعادتها بالتواجد في إمارة الشارقة، وأثنت شاغوري على البنية التحتية والرياضية التي تتمتع بها الدولة بشكل عام وامارة الشارقة بشكل خاص مؤكدة قدرتها على تنظيم واستضافة أكبر البطولات العالمية بجودة عالية، وفي ختام حديثها أعربت عن شكرها لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على حسن الضيافة وتنظيم البطولة على النحو الأمثل واخراجها بهذا التنظيم المميز.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content