كتب أبطال الإمارات في رياضة الدراجات المائية موعدا مميزا مع المراكز الأولى في فئات بطولة الامارات للدراجات المائية (الجولة الرابعة) والتي أقيمت على بحيرة الخان بمدينة الشارقة.

وحقق السباق الذي نظمه بامتياز نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية نجاحاً كبيراً، بمشاركة 55 متسابقاً مثلوا 11 دولة وهم السعودية والكويت والبحرين وقطر وبلجيكا، وتايلند، وكوريا، وروسيا، والمملكة البريطانية، وهنغاريا إلى جانب نخبة أبطال الإمارات تنافسوا على ألقاب 11 فئة متنوعة على فترتين صباحية ومسائية.

 

وجاءت النتائج النهائية طبقا لمحصلة المرحلتين عبر فئات الجولة كالتالي في فئة واقف حصد المواطنين عمر عبدالله الراشد على المركز الأول وسلطان عيسى الحمادي المركز الثاني، وجاء البلجيكي أنتوني بيرناوت في المركز الثالث.

وفي فئة جالس حصد الإماراتي خليفة بالسلاح على المركز الأول وجاء القطري وليد الشرشلي ثانيا، والهنغاري كاشا جورج ثالثا.

أما في فئة المخضرمين حصد الإماراتي حريز المر حريز المركز الأول، والبريطاني توماس سيلوود المركز الثاني، وسعود النعيمي المركز الثالث.

وفي فئة جالس سبارك حصد أحمد الحمادي المركز الأول، وجاء سلطان عيسى الحمادي ثانيا، والكويتي عمر القناعي ثالثا.

وفي فئة جالس جي بي تو حصد القطري داوود الشرشني المركز الأول وجاء المركز الثاني من نصيب الإماراتي خالد النصيب والمركز الثالث من نصيب لاعب نادي الشارقة البحري عامر حوير.

وفي فئة واقف جي بي تو احتل الاماراتي سعود العوضي المركز الأول ويوسف عبدالرزاق المركز الثاني والمركز الثالث من نصيب فارس رمضان من دولة الكويت.

وفي فئة الاستعراض الحر احتل البطل راشد الملا المركز الأول، والمركز الثاني كان من نصيب عبدالجليل العوضي، وجاء ثالثا تيموثي جيكوبز.

وفي فئة واقف ناشئين 3.1 كان المركز الأول من نصيب كير ايفانوف من روسيا، والمركز الثاني حصده يوسف رمضان من الكويت، وجاء ثالثا علي الشرشني من قطر.

وفي فئة جالس جي بي تي 3 مواطنين فقط حصد حصد عبدالله الحمادي المركز الأول، وجمال الجناحي المركز الثاني، وخليفة المرزوقي المركز الثالث.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content