• أغسطس 2, 2022
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 319
  • 0

نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، الجولة الأولى من “بطولة الشارقة للسباحة” على شاطىء الحمرية بالشارقة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي سعادة خالد جاسم المدفع أن هذه البطولة يتم تنظيمها لأول مرة باسم إمارة الشارقة، ضمن نشاطات وبرامج نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية من منطلق أهدافه في نشر وتطوير الألعاب المائية، وضمن استراتيجية مجلس الشارقة الرياضي لتطوير كافة الألعاب المختلفة.

وأضاف المدفع شارك في منافسات الجولة الأولى 80 متسابقا من الرجال والنساء والشباب والناشئين، حيث تضم البطولة خمس جولات انطلاقاً من الحمرية مرورا بخورفكان وكلباء ودبا الحصن والجولة الختامية ستكون في مدينة الشارقة.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أنه تم تخصيص مبلغ 45000 ألف درهم جوائز للفائزين في منافسات البطولة التي تحمل اسم الامارة الباسمة وهي من البطولات الشيقة التي يتم تنظيمها في المياه المفتوحة.

من جانبه، قال المدير العام للنادي أحمد الحوسني إن بطولة الشارقة للسباحة تعد من أهم البرامج التي ينفذها النادي ضمن حزمة من الأنشطة والمسابقات الخاصة بالألعاب المائية، إلى جانب أهميتها في دعم المنافسة الشريفة بين الأندية وباقي فئات المجتمع فيما يعود بالنفع على مستويات المنتخب الوطني.

وأكد الحوسني أن البطولة تتكون من ثلاثة فئات ال 1500 متر للرجال والنساء وال 800 متر للشباب والشابات وال 500 متر للناشئين والناشئات، حيث شهدت الجولة الأولى من البطولة منافسات قوية بين جميع المشاركين في كافة الفئات.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content