• سبتمبر 12, 2021
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 45
  • 0

ثمن سعادة / خالد بن جاسم المدفع رئيس نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية نتائج فريق الشارقة للزوارق السريعة الفورمولا 1 خلال مشاركته في أولى جولات بطولة العالم التي جرت أمس الأول في مدينة سان نازارو الإيطالية ، بحصول متسابق الفريق الفنلندي سامي سيليو بالمركز الثالث بعد كل من الإماراتي ثاني القمزي صاحب المركز الأول ، وشون تورنتي الثاني وكلاهما يمثلان فريق أبوظبي للزوارق السريعة لتزين  أعلام دولة الإمارات منصة تتويج الجولة الافتتاحية للبطولة  .

واعتبر سعادة خالد بن جاسم المدفع نتائج الجولة الأولى من مونديال الزوارق مشرفة بمعنى الكلمة وتعكس الاهتمام والدعم الذي توفره دولة الإمارات لمتسابقيها لاعتلاء منصات التتويج في كافة المحافل الدولية .

وأثنى على أداء فريق النادي في البطولة واعتبرها استكمال لمشواره السابق خلال منافساته  المميزة في المونديال ، التي عكست قدرات الفريق التنافسية  وإمكانياته وقدرته لتحقيق النتائج التي تليق باسم ومكانة إمارة الشارقة.

 

وكان نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية حرص على المشاركة في نسخة هذا العام  بفريق يمتلك قدرات المنافسة على المراكز الأولى ، وعلى تحقيق أفضل النتائج  من خلال السائق المخضرم صاحب الخبرة الكبيرة سامي سليو  الذي حل في المركز الثالث وكان الأقرب إلى الوصافة، وفليب رومانس الذي ابتعد عن  تحقيق مركز متقدم  نتيجة تعرضه لعطل في محرك زورقه خلال المراحل الأخيرة من السباق .

 

من جانبه أكد أحمد الحوسني المدير التنفيذي بالنادي والذي كان مرافقا لفريق الشارقة للزوارق خلال جولة ايطاليا رضاه على النتائج  التي حققها الفريق خلال الجولة الأخيرة ، وذكر ان السباق الايطالي كان قوياً وحماسياً ومثيراً وأفضل ما فيه هو ان المنصة اكتست بحلّة إماراتية خالصة بفوز زوارق الإمارات بالمراكز الثلاثة الأولى من خلال متسابقي نادي أبوظبي ونادي الشارقة.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content