أشاد خالد بن جاسم المدفع، رئيس نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بنتائج أبناء النادي المميزة في الجولة الأولى من بطولة الإمارات للدراجات المائية التي جرت في مياه الحديريات في العاصمة أبوظبي، بمشاركة كبيرة وبرعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي.

واعتبر المدفع النتائج الطيبة التي حققها أبناء النادي مع العودة التدريجية للنشاط ومع انطلاق البطولة تبشر بالخير، إذ يتوقع أن يحقق أبناء النادي مزيداً من النتائج المميزة في المراحل المقبلة من البطولة.

وكان دراجو النادي حققوا مجموعة من النتائج المميزة في البطولة التي عادت بعد غياب بسبب جائحة «كوفيد 19»، اعتلوا بها منصات التتويج من جديد، حيث حقق الدراج سلطان الحمادي المركز الأول في فئة واقف GP2، وحقق المركز الثاني في فئة واقف GP1، وحقق الدراج عامر حوير المركز الأول في فئة المواطنين جالس GP3، وحقق مانع المرزوقي المركز الثاني في فئة جالس GP2، وحقق المركز الثالث في فئة جالس محترفين GP1.

وتسبب خطأ فني من استبعاد المتسابق خالد الزرعوني بعد أن كان متصدراً فئة GP3، ولنفس السبب خرج أيضاً دراج النادي ماجد المرزوقي.

شارك في المرحلة الأولى من بطولة الإمارات للدراجات المائية بالعاصمة أبوظبي قربة 35 دراجاً من المواطنين والمقيمين في الدولة.

من جانب آخر يواصل نادي الشارقة للرياضات البحرية تحضيراته لاستضافة وتنظيم الماراثون الأول للدراجات المائية الذي تقرر له أن يقام يوم السبت المقبل، والذي يتوقع له أن يشهد مشاركة واسعة من الدراجين المواطنين من ممثلي الأندية والمحترفين المقيمين داخل الدولة.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *