أحمد الحوسني

رسالة المدير التنفيذي

المدير التنفيذي لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية

مع دخول عام جديد تتجدد الآمال وتزيد الطموحات والتحديات، متسلحين بدعم وتوجيهات ورؤية صاحب السمو الدكتور الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة “رعاه الله” التي تستهدف النجاح والسير بخطى ثابتة لتحقيق كل الأهداف المرجوة..

نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بقيادته الحالية برئاسة سعادة خالد جاسم المدفع سار على النهج ونجح في إكمال مسيرة التميز  والنجاح التي كان المجلس السابق برئاسة سعادة علي سالم المدفع بدءها قبل ست سنوات.

وخلال الست سنوات الماضية وحتى الآن حقق النادي الكثير من أهدافه المرصودة، فأعاد اكتشاف خريطة بنيته التحتية وما تمتلكه من شواطئ عديدة ومميزة بكافة مدن الإمارة الباسمة، وأحيا آمال وطموحات أبناء الإمارة بمختلف فئاتهم العمرية في إعادة اكتشاف حبهم وعشقهم لممارسة كافة أنواع الرياضات البحرية الحديث منها بما يحمله من تحدي، والتراثي الذي أكد ارتباط أبناء اليوم وعشقهم لتراث الآباء والأجداد وارتباطهم الوثيق بالبحر.

إن إصرار مجلس إدارة النادي على النجاح والتميز قائمة رغم كل التحديات ورغم ما خلفه فيروس “كوفيد 19” من آثار سلبية محبطة ساهمت في  تقليص البرامج بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضت من أجهزة الدولة لضمان سلامة الجميع.

وإن الإدارة أكثر حماساً الآن مع تخفيف تلك الإجراءات خاصة بعد اعتماد اللقاحات الخاصة بالفيروس، والكل جاهز للانطلاقة من جديد، بفضل حماس كل القائمين على أمور النادي، وبفضل المتابعة والدعم الكبير من قبل مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي.