الشارقة البحري ينظم المرحلة الأولى من ماراثون الدراجات المائية السبت

يشهد شاطئ الحيرة الجديد بالشارقة يوم السبت (الموافق 3 أبريل الجاري) منافسات المرحلة الأولى من ماراثون الإمارات  المفتوح للدراجات المائية الذي ينظمه نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للرياضات البحرية.

يتوقع أن يشهد الماراثون مشاركة كبيرة ومميزة من قبل الدراجين الذين يمثلون نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وكافة الأندية  البحرية في الدولة، بجانب أبطال ونجوم الدراجات المائية من المواطنين والمقيمين  على مستوى الدولة.

وكان نادي الشارقة منظم الحدث أنهى كافة التحضيرات  التنظيمية واللوجستية لتنظيم الحدث الذي يعتبر أكبر وأهم حدث تنافسي جماهيري يأتي بعد قرار استئناف الأنشطة الرياضية البحرية في الشارقة خلال  جائحة “كوفيد 19” والتي من المقرر لها أن تقام وسط كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة جميع المشاركين والمنظمين والجماهير التي حددتها الجهات الرسمية في الدولة.

تقام منافسات الماراثون لثلاث فئات وتبدأ من الساعة الرابعة عصراً بمنافسات فئة جالس محترفين، يعقبها مباشرة منافسات مخضرمين، ثم منافسات واقف محترفين، على أن تقام مراسم التتويج في السادسة مساء على كورنيش شاطئ الحيرة بالشارقة بحضور ممثلي مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وممثلي الاتحاد، وممثلي كافة الجهات المتعاونة.

وكانت الإدارة الفنية في نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية رشحت 4 من نجوم  وأبطال الدراجات المائية المسجلين باسم النادي للمشاركة في الماراثون بهدف تحقيق أفضل النتائج به هم: مانع المرزوقي، سلطان الحمادي، عامر حوير، و خالد الزرعوني .

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *