وسط حضور جماهيري كبير وأجواء حماسية شهد شاطىء خورفكان ختام منافسات الجولة الرابعة من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية التي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بمشاركة 25 متسابقا تنافسوا في 4 فئات.

 

وكشفت نتائج الجولة الرابعة عن فوز المتسابق مانع جاسم المرزوقي بالمركز الأول في فئة جالس محترفين، في حين جاء المتسابق خالد سليمان المازمي في المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب المتسابق راشد احمد الدواس من دولة الكويت الشقيقة.

وفي منافسات فئة واقف محترفين جاء المتسابق عمر عبد الله الراشد  في المركز الأول، والمتسابق أحمد عيسي الحمادي في المركز الثاني، والمتسابق سلطان عيسي الحمادي حل ثالثا، وأحرز المتسابق خالد الطاير المركز الأول في فئة مخضرمين، تلاه المتسابق محمد محسن علي ثانيا،  والمتسابق عمر مال الله ثالثا.

كما أحرز المتسابق علي آل علي المركز الأول في فئة الناشئين، وجاء المتسابق الكويتي يوسف ابراهيم رمضان ثانيا، وأحمد خالد الطاير ثالثا.

 

 

حضر منافسات الجولة الرابعة كل من سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسعادة سالم الرميثي عضو مجلس اتحاد الامارات للرياضات البحرية، وحميد الكندي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وأحمد الحوسني مدير عام النادي وعدد من المسؤولين والمعنيين.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content