حقق تحدي تجديف قوارب الكاياك الذي نظمه نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية ضمن فعاليات 2022 نجاحاً رائعاً ومميزا تمثل في المشاركة الكبيرة من كافة شرائح المجتمع.

وأقيم الحدث المجتمعي في سد الرفيصة بمدينة خورفكان أحد أجمل الوجهات السياحية في إمارة الشارقة، حيث خاض المشاركون تحديات الكاياك لمسافة 1000 متر للفئتين الرجال والاناث.

وأسفرت نتائج السباق في فئة الرجال عن فوز باميلا دي سيلفا ومارتن ماثيو بالمركز الأول من خلال اجتيازهم السباق في زمن 8 دقائق و4 ثواني، وجاء في المركز الثاني أحمد التفاق وطارق الزروعوني بزمن 8 دقائق و30 ثانية، وحصد المركز الثالث راشد وزكريا الحفيان بتوقيت 9 دقائق و6 ثواني.

أما في فئة الاناث جاءت المتسابقة ايمي ميديلتون والمتسابقة ايمي رايت في المركز الأول بزمن 9 دقائق و11 ثانية، وجاءت شذره الحجاج ولبنى علي في المركز الثاني بزمن 11 دقيقة و14 ثانية، وحصدت موزة الغفلي ومريم الشامسي المركز الثالث بتوقيت 12 دقيقة و49 ثانية.

وعقب نهاية المنافسات قام محمد أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية يرافقه  أحمد الحوسني مدير عام النادي بتكريم أصحاب المراكز الأولى في التحدي الأول من نوعه في إمارة الشارقة.

وبهذه المناسبة هنأ محمد الكمالي  وأحمد الحوسني الفائزين والمشاركين في تحدي الكاياك، الذي وصل عددهم إلى أكثر من 50 متسابقا من الفئتين الرجال والاناث، مشيدا بالمستوى الفني واللياقة البدنية لديهم.

وأثنى الكمالي على التعاون والتنسيق المثالي بين أفراد فريق العمل والجهات والمؤسسات الراعية والداعمة لإنجاح الحدث لاخراجه بالصورة المثلى، مؤكدا أن هذا التنسيق سيعد دافعا كبيرا لمواصلة سلسلة النجاحات من خلال الأحداث والبطولات الرياضية المقبلة في الإمارة الباسمة.

وفي ختام حديثه أكد الكمالي أن نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية حريص كل الحرص لدعم وتطوير رياضة الكاياك باعتبارها من الرياضات الأولمبية التي من الممكن التواجد بها بقوة على الساحة الدولية.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content