خالد المدفع يتوج إبطال المرحلة الأولى من ماراثون  الإمارات للدراجات المائية بالشارقة

توج خالد بن جاسم المدفع رئيس نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أبطال ونجوم  الجولة الأولى من ماراثون الإمارات للدراجات المائية الذي نظمه النادي عصر أمس ( السبت ) بشاطئ الحيرة بكورنيش  الشارقة الجديد  ،  بالتعاون مع اتحاد الإمارات للرياضات البحرية ، وبدعم مجلس الشارقة الرياضي  .

 وكان ماراثون الدراجات المائية الذي دوت محركاته من جديد  وأعاد الحياة للمنافسات والسباقات البحرية بعد غياب بسبب جائحة ” كوفيد 19  ” التي عطلت الحياة وكانت وراء توقيف الأنشطة البحرية  على مستوى العالم تحسبا وحيطة  ، والتزاما بالإجراءات الاحترازية الرسمية التي فرضتها الدولة وفرضها العالم بسبب الجائحة ، شهد عودة حماسية وإثارة وحماس من قبل المشاركين الذين تجاوز عددهم قرابة 30 دراجا مثلوا نجوم رياضة الدراجات المائية على مستوى الدولة من مواطنين ومقيمن  شاركوا في ثلاثة فئات أسفرت نتائجهم على الأتي :

  • في فئة جالس مخضرمين توج بها الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي ، تلاه المتسابق يونس العوضي ، ثم ناصر الحمادي .
  • وفي فئة واقف محترفين : جاء الدراج عمر عبدالله راشد الراشد في المركز الأول ، تلاه في المركز الثاني المتسابق راشد مبارك القمزي ، ثم عبدالله أبو بكر عبدالله في المركز الثالث .
  • وفي فئة جالس محترفين التي شهدت مشاركة 19 دراجاٌ فقد أسفرت على فوز سلمان يونس العوضي بالمركز الأول ، تلاه راشد سهيل الطاير في المركز الثاني ، ثم علي محمد يوسف في المركز الثالث .

شهد منافسات الماراثون وشارك في تتويج أبطاله بجانب سعادة خالد بن جاسم المدفع رئيس  مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية  ،  كل من حسن الزعابي  ، ومحمد الكمالي عضوي مجلس إدارة النادي ، واحمد الحوسني المدير التنفيذي للنادي ، وسالم الرميثي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية .

 في الختام حرص خالد المدفع على تقديم التهنئة لجميع  الفائزين وأشاد بحماس المشاركين ، كما شكر القائمين على التنظيم ، وقال رغم طول فترة التوقف بسبب الجائحة إلا أن جميع المشاركين قدموا اداءا مميزا ، وتسببت عودتهم للنشاط  في فرحة كبيرة للجميع .

وتمنى  المدفع ان تشهد الفترة المقبلة عودة تدريجية لكافة الأنشطة البحرية لتعود الحياة بشكلها الطبيعي والمتعارف علية لشواطئ الشارقة التي تنتظر بلهفة عودة تدريجية للنشاط البحري بمختلف أنواعه وتخصصاته ، مع الأخذ بكافة الطرق الاحترازية التي تضمن سلامة الجميع .

وحرص خالد بن جاسم المدفع على الإشادة بجهود مجلس الشارقة الرياضي الذي يقدم كل الدعم لكافة الأنشطة الرياضية على مستوى الإمارة  .

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *