نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على مدار أسبوعين سلسلة من الزيارات الميدانية للمدارس الخاصة والحكومية في مدينة الشارقة ضمن النسخة الأولى من برنامج (استقطاب) الذي يهدف إلى تدريب وصقل مواهب الطلاب واستقطابهم.

 

واستعرض السيد أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أهداف برنامج استقطاب وتطلعاته المستقبلية مؤكدا حرص النادي على تعزيز ونشر الثقافة الرياضية بين الناشئة وتحفيزهم على ممارستها بما يساهم في بناء الكفاءات لديهم واستقطاب المواهب منهم  للانخراط في أكاديميات ومراكز التدريب التابعة للنادي مستقبلا في مختلف الاماراة وفق رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة.

 

وأضاف الحوسني أن برنامج استقطاب يهدف إلى خلق مواهب رياضية واعدة من الجيل الصاعد (7-14 سنة) عبر منهج تفاعلي يمزج التدريب والمعرفة بالمتعة، إضافة إلى تعريفهم بأنشطة النادي والرياضيات الأولمبية، بكافة أنواعها كرياضة الشراع، ورياضة السباحة، ورياضة التجديف، ورياضة المحركات والزوارق البحرية.

 

وأكد مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية أن البرنامج مستمر حتي يتم تغطية كافة المدارس التابعة لمدينة الشارقة والمنطقة الشرقية.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content