• سبتمبر 8, 2021
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 42
  • 0

اختتم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية  مشاركته  بنجاح في مهرجان ” المالح والصيد البحري ”  بدبا الحصن  الذي نظمته  بلدية مدينة دبا الحصن برعاية غرفة تجارة وصناعة الشارقة على مدار 4 أيام .

تضمن المهرجان العديد من الأنشطة البحرية والأنشطة الترفيهية والتراثية والتوعوية والثقافية  التي تهتم بصناعة المالح العريقة في الإمارة، والتي تبرز الموروث البحري للشعب الإماراتي .

وشارك النادي في المهرجان  بعدد من أنشطة الرياضات البحرية الحديثة ، كرياضات الموتو سير، والجت سيرف والدراجات المائية والشراع الحديث والتجديف الحديث ورياضة الغوص  ، وحرص النادي من خلال كوادره الفنية على تعريف جماهير المهرجان بهذة الرياضات وما تحتويه من متعة وإثارة .

وكانت أنشطة النادي خلال المهرجان ساهمت بشكل ملفت  في جذب المئات من زوار المهرجان لما احتوته  من إثارة وتشويق وتنوع  .

وكانت اللجنة العليا للمهرجان  بحضور الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة ضيف شرف المهرجان ، وكل من  سعادة / محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام الغرفة ، وسعادة / طالب عبدالله اليحيائي، مدير بلدية مدينة دبا الحصن حرصت على تكريم إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية ممثلة في كل من عبدالله السلامي عضو مجلس إدارة النادي ، واحمد الحوسني المدير التنفيذي للنادي ضمن المكرمين تقديرا للمشاركة  الايجابية والمميزة للنادي في المهرجان .

من جانب أخر حرص سعادة / خالد بن جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية على تهنئة    اللجنة المنظمة للمهرجان  على النجاح الكبير الذي تحقق   ، معتبرا الحدث  احد أهم المهرجانات البحرية التراثية المهمة على مستوى الدولة .

وأضاف ان مشاركة النادي حققت أهدافها إذ ساهمت في إبراز الأنشطة البحرية الحديثة التي يسعى النادي إلى نشرها بين محبي وعشاق الرياضات البحرية على مستوى الإمارة .

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content