اختتمت بطولة الزوارق اللاسلكية التي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بكورنيش بحر الخان بالشارقة، وشهدت مشاركة كبيرة ضمت نجوم هذه الرياضة المثيرة، وفي فئة «سييل 4» جاء المتسابق محمد ثروت محمد في المركز الأول، تلاه المتسابق جمعة سهيل زعل الطاير في المركز الثاني، ثم المتسابق إسلام مصباح الباز في المركز الثالث.
وفي فئة سييل 3: جاء في المركز الأول علي حسين إبراهيم آل علي، وفي المركز الثاني عقيل محمد مهدي أحمد، وفي المركز الثالث جاء حمد فهد سعيد المرزوقي.
وفي فئة سييل 2: جاء في المركز الأول المتسابق ثاني جمعة سهيل زعل الطاير، وفي المركز الثاني هيا إسلام مصباح الباز، وفي المركز الثالث جاء محمد فهد سعيد المرزوقي.
شارك في تكريم الأبطال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل الفئات: عضوا مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية حسن الزعابي ومحمد الكمالي، إلى جانب أحمد الحوسني المدير التنفيذي في النادي، وكافة الأجهزة الفنية المعاونة.
وأشاد أحمد الحوسني المدير التنفيذي بالنادي بنجاح الحدث وحجم المشاركة به من قبل محبي وهواة القوارب والزوارق اللاسلكية، وقال: «على الرغم من أنها بطولة خاضعة للتحكم اللاسلكي فإنها كانت مميزة ومثيرة، وشدت انتباه الجميع ممن تابع المنافسات من كورنيش الخان بالشارقة»، وأشار إلى أن هذه الرياضة تتطور بشكل مستمر، وتحظى باهتمام كبير من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية؛ لذلك يسعى النادي بشكل مستمر إلى تنظيم مثل هذه المنافسات بشكل مستمر، كما يسعى إلى تشجيع الممارسين لها من خلال رصد العديد من الجوائز المميزة للمشاركين؛ لتشجيعهم على الاستمرار في هذه الرياضة.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *