• مارس 16, 2022
  • by Abdullah Abdulhamid
  • 315
  • 0

ينظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بتاريخ 20 مارس 2022 بطولة «تحدي الكاياك » المقامة فعالياتها في استراحة سد الرفيصة بمدينة خورفكان، ضمن المبادرات المجتمعية والرياضية التي ينظمها النادي.

 

وتنطلق البطولة في السابعة صباحا في سد الرفيصة، وتتضمن التنافس في سباق التجديف، للفئتين رجال ونساء، حيث يتوجب على المتسابقين التجديف في مياه بحيرة سد الرفيصة لمسافة 1000 متر، ويكون الفائز هو الفريق الذي سيستغرق وقتًا أقل في كل الانطلاقات، حيث يتكون كل فريق من شخصين، وستكون انطلاقة القوارب على دفعات، وكل دفعة تتكون من 20 قارب.

 

وبهذه المناسبة قال أحمد الحوسني المدير التنفيذي لنادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية يأتي هذا التحدي الاجتماعي الرياضي لإضفاء جو احتفالي ترفيهي يهدف إلى تعزيز التواصل والترابط الأسري بين أفراد المجتمع، وفرصة مميزة لمحبي رياضة الكاياك لممارسة الرياضة والنشاط البدني وسط الأجواء الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة بين جبال مدينة خورفكان وفي بحيرة سد الرفيصة، أحد أروع وأجمل الوجهات السياحية في إمارة الشارقة.

 

وأكد الحوسني أن اللجنة المنظمة

بدأت في استقبال طلبات التسجيل للمشاركين عبر الرابط  http://www.eevents.ae/kayak    كما حرصت على إطلاع المشاركين بكافة الشروط والتعليمات والمعايير المطلوبة قبل وأثناء المشاركة، متمنيا للجميع قضاء وقت جميل وممتع.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Skip to content