ناقش مجلس الشارقة الرياضي سبل تعزيز النشاط الرياضي البحري وتطويرها ونشرها بالإمارة الباسمة من خلال مختلف المبادرات والانشطة التي تصب ضمن جهود وخطط نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية وأندية الإمارة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس برئاسة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بحضور الدكتور عبدالله عبدالرحمن بن سلطان عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاستشراف الاستراتيجي وعبدالله سلطان الدح عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي وخالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للرياضات البحرية وجمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي وأحمد الحوسني المدير التنفيذي لنادي الشارقة للرياضات البحرية.
وتمت مناقشة سبل تطوير الرياضات البحرية في مدينة الحمرية ضمن خطة المجلس على نشر الرياضات البحرية وتهيئة كل مقومات التطوير والتشجيع على التعاون بين نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية ونادي الحمرية الثقافي الرياضي وبحث مقومات التطوير لهذه الرياضة.
وأشار عيسى هلال إلى أن المجلس يتابع كل الأندية ويثمن الجهود التي تقوم بها من أجل تطوير مختلف الأنشطة والألعاب الرياضية وتوفير كل المتطلبات اللازمة.
ومن جانب آخر، تقدم خالد المدفع وجمعة الشامسي بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي على جهوده مع الأندية والوقوف على متطلباتهم والمشاركة في مبادراتهم مما يساهم ويشجع على نشر الرياضات البحرية بشكل أكبر في الإمارة خلال الفترة القادمة.

Add Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *